الجمعة، 6 فبراير 2015

تلفاز Samsung SUHD


إطلاق أجهزة تلفاز Samsung SUHD العاملة بنظام تايزن بسعر 5000 دولار


إطلاق أجهزة تلفاز Samsung SUHD العاملة بنظام تايزن بسعر 5000 دولار

شركة سامسونج كانت قد كشفت في معرض CES 2015 مجموعة أجهزة تلفاز ذكية جديدة بشاشات ذات دقة فائقة طراز Samsung SUHD وهي الأولى التي تعمل بنظام تشغيل تايزن Tizen. هذه الأجهزة بأحجام مختلفة هي 55، 65، 78، و 88 إنش حيث سيتم إطلاقها بداية في الأسواق الكورية البلد الأم للشركة وبأسعار تبدأ من 5 آلاف دولار.
أجهزة تلفاز Samsung SUHD تأتي بشاشات منحنية وحسب سامسونج فتقدم شدة إضاءة وكفاءة في استهلاك الطاقة هي الأفضل في العالم وذلك عن طريق تقنية Nano Crystal لتقديم إعادة إنتاج محسنة للألوان. Samsung SUHD تدعم محتوى رقمي بدقة 4K حيث تقدم سامسونج محتوى مدعم بالشراكة من استوديوهات 20th Century Fox في هوليوود.
تلفاز Samsung SUHD قادرة كذلك على الارتباط بهواتف ولوحيات Galaxy لشركة سامسونج عبر ميزة Quick Connect الموجودة في شريط الحالة لمعظم الهواتف الرائدة.
شركة سامسونج لم تكشف موعد إطلاق أجهزة تلفاز Samsung SUHD ذات الشاشات المنحنية هذه في الأسواق العالمية الأخرى لكن بدون شك لن تبقى الأسواق الكورية الوحيدة التي ستحصل عليها.
من المعلوم أن الشركة الكورية قررت هذا العام جلب نظام التشغيل تايزن إلى أجهزة التلفاز الذكية بعد أن قامت بإطلاق عدة ساعات ذكية تعمل به، كما أطلقت أول هاتف ذكي يعمل بهذا النظام وهو Samsung Z1 من فئة الهواتف ذات المواصفات الفنية المنخفضة بسعر 92 دولار تقريباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق